تنبيه : يحق للجميع النقل من هذا الموقع , على ان يذكر الموقع كمصدر مع الرابط  ولا يكتفى بذكر عبارة ( منقول ) ولا احل ولا ابيح احدا لم يفعل ذلك

الأربعاء، 30 مايو 2012

طريقك الى الرشاقه من دون ريجيم

كيف نحرق ما يتجمع في أجسامنا من سعرات حرارية (كالوري) يوميا، من غير أن نضطر إلى الريجيم الذي نسقط غالبا في امتحان أيامه الأولى؟
إنه السؤال الأبدي، الذي لا ينفك يساورنا كل يوم، منذ أن نبلغ سن المراهقة حتى آخر العمر. ورغم وجود أكثر من جواب واحد مفيد، أولها دائما وجوب ممارسة الرياضة، نبقى نكرر السؤال لأننا نبحث عن الجواب الذي يرضينا، ويريحنا من همِّ الرياضة ومتطلباتها.
من البديهي أن الرياضة هي الوسيلة الأفضل لحرق السعرات الحرارية. وبقدر ما نمارسها وقتا أطول نحرق سعرات أكثر. لكن الدكتور طوماس بول- روبرت يبشرنا في كتابه الأخير «احرقوا سعراتكم الحرارية» بأن هناك سبلا كثيرة إلى ذلك، من بينها النوم العميق وممارسة الجنس.

الجمعة، 25 مايو 2012

نصائح في طريقة الطعام ستمنحك بمشيئة الله صحة افضل

يرغب كثير منا في التخفيف من تناول الأطعمه , خصوصا بعد عادات غذائيه غير متوازنه تعود خلالها على التهام كميات كبيره من الأطعمه من اجل التلذذ بالطعام ومن اجل متعة الأكل ,,, هنا سنرشدك الى بعض الخطوات البسيطه التي ستمكنك بحول الله الى نصائح غذائيه لها اثرها الأكيد لو تم الألتزام بها :
- تعود على تناول التمر صباحا  قبل البدء في تناول الفطور على ان يتم انقاص وجبة الفطور بمعدل كمية التمر التي يجب ان لاتزيد عن سبع تمرات , وفي حال مريض السكر ان لا تزيد عن ثلاث تمرات . 
- بعد تناول الوجبه الرئيسيه وعند الشعور بالجوع بالأمكان تناول عدد محدود من حبات

23 خطوه لأنقاص الوزن والحفاظ على صحة افضل

بدون جوع أو إحباط أو أدوية.. هذه ثلاث وعشرون طريقة يقدمها لك خبراء التغذية لإنقاص وزنك فإلى التفاصيل:
• عندما تشعر بالجوع بين الوجبات ، امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات ، أو تناول بعض الفاكهة الطازجة
• احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت ، ولاتهمل وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.
• حاول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز ، كما أن التحكم بالجهاز

السبت، 12 مايو 2012

كيف تتصرف او تتصرفين مع الرغبات الشاذه لزوجك او زوجتك في الجنس


يعتبر الجنس أحد أركان العلاقه الزوجيه لما له من اهميه عاطفية صحّية لهما ، وهو أحد حاجاتنا الأساسية كبشر، وعندما نختلف مع العادات الجنسية للزوج او الزوجه  أو نجدها خطرة أو غير مرغوبة او شاذه بحيث تعافها النفس ، فيجب أن نتخذ موقفا منها، ونناقشها سويا بكل  بصراحة، وإليك بعض التقنيات التي ستمكنك من التخلص من هذه العادات المزعجة.
كوني منفتحة وصادقة، فالاتصال الحيوي في هذه الحالة ضروري، خصوصا فيما يتعلّق بالصحة والسلامة، لا تقللي من أهميتها على مشاعرك او مشاعر زوجك ، إذا قام بتشجيعك على القيام بأمر لا تشعرين به بالارتياح ، كوني صريحة ، وأخبريه بأن هناك حدود للعلاقة الجنسية التي تطمحين إليها ، واخبريه لماذا لا ترغبين في القيام بذلك.
إذا كانت العادات الجنسية للزوج ( وهو الذي غالبا مايطمح الى علاقات شاذه )  خطرة

الاثنين، 7 مايو 2012

اعشاب وفواكه لحياة جنسيه افضل

يلجأ الكثير من الأزواج رجال ونساء إلى الأدوية والعقاقير لتحسين أدائهم الجنسي، في وقت هم قادرون فيه على الاستعاضة عنها بمنتجات الطبيعة من أعشاب وفواكه تلبي احتياجاتهم دون أن يكون هناك أي مخاطر أو آثار جانبية على صحتهم .
ومن هذه الأعشاب والفواكه
أوراق الداميانا (damiana leaves ) : هذه الأوراق تحقق للرجل الثبات النفسي ثم الثبات الجنسي ويوصف هذا النبات بصفة عامة كغذاء مقو للجهاز العصبي. وقد قامت بعض شركات الدواء العالمية بإنتاج مستحضر من أوراق هذا النبات .
وللاستفادة من هذه الأوراق نقوم بأخذ ملعقة كبيرة من مسحوقها وإضافته إلى كوب من

الأحد، 6 مايو 2012

العسل يشفي باذن الله قروح مرضى السكري

أظهرت نتائج دراسة طبية أمريكية أن معالجة قروح السكري بالعسل قد يحول دون بتر أطراف المصابين بالسكري.

وقد أجرت باحثة في جامعة ويسكنسون اختباراً للتشجيع على استعمال العلاج بالعسل على نطاق واسع بعدما ساعدت نحو 12 من مرضاها على تجنب بتر أرجلهم.

وطبقا لما ورد بجريدة "اليوم الالكتروني"، يتمثل العلاج بوضع طبقة كثيفة من العسل

الثلاثاء، 1 مايو 2012

تمارين خفيفه وسريعه لرشاقة الجسم



تمارين خفيفه لرشاقة الجسم



أولا : تمرين الوقوف على طرف الأقدام ويكرر من 10 الى 15 مره.


علاج السمنه