تنبيه : يحق للجميع النقل من هذا الموقع , على ان يذكر الموقع كمصدر مع الرابط  ولا يكتفى بذكر عبارة ( منقول ) ولا احل ولا ابيح احدا لم يفعل ذلك

الأحد، 8 أبريل 2012

طبيب نساء يلتقط بطريقه سريه صور فاضحه لمريضاته

أكدت وسائل إعلام ألمانية أن طبيب نساء ألماني اتهم بالتقاط آلاف الصور الفاضحة والعارية لنحو 1850 امرأة من مريضاته اللاتي يطالبن بالتعويض ومعاقبة الطبيب.
وقال لوتار ليبيج رئيس الادعاء العام في مدينة فرانكنتنال غربي ألمانيا: إن نحو 85% من هؤلاء النساء تقدمن بطلب لتوقيع عقوبة بحق طبيبهن السابق، مشيرا إلى أن التحقيق في هذه الواقعة سيستغرق بعض الوقت.
من جانبه قال شتيفن ليندبرج المحامي بمدينة مانهايم: إن عددا كبيرا من هؤلاء النساء طالبن بتعويض مالي عن الضرر الذي لحق بهن، لكنه رفض الحديث عن مقدار التعويضات

الأكثار من تناول البرتقال يساعد بمشيئة الله على الوقايه من السكنه الدماغيه

تعتبر البرازيل من الدول الأولى في إنتاج أهم نوع من أنواع الحمضيات في العالم، ويعد البرتقال مصدر ممتاز لفيتامين "سي" الذي يساعد بدوره على امتصاص الكالسيوم في الجسم، كما يحتوي أيضا على فيتامين "أ" وهو مصدر جيد للصوديوم البوتاسيوم المغنيسيوم النحاس الكبريت الكلورين وغيرها من المواد الغذائية المهمة.
و في الوقت نفسه الذي أكدت العديد من الدراسات عن أهمية الإكثار من تناول الخضراوات والفاكهة كشفت أبحاث طبية حديثة أن الإكثار من تناول البرتقال يساعد على الوقاية من الإصابة بالسكتات الدماغية.
وخلصت الابحاث التي اجراها الباحثون بجامعة "هارفارد" الأمريكية على أكثر من 70 ألف ممرضة و تم دراسة نمط أنظمتهم الغذائية، بالإضافة إلى معدلات تناولهم لمضادات الأكسدة والفلافونويد إلى أن الممرضات اللاتى أكثرن من تناول الحمضيات خاصة البرتقال، نجحن في خفض فرص إصابتهن بالسكتات الدماغية بصورة ملحوظة بالمقارنة بالممرضات اللاتى لم يتناولن البرتقال.