تنبيه : يحق للجميع النقل من هذا الموقع , على ان يذكر الموقع كمصدر مع الرابط  ولا يكتفى بذكر عبارة ( منقول ) ولا احل ولا ابيح احدا لم يفعل ذلك

السبت، 3 مارس 2012

دكتوره بريطانيه مخبوله تطالب بقتل المواليد غير المرغب فيهم

تقول دكتورة في علم الأحياء في جامعة اوكسفورد أنه يجب أن يخول الأطباء بقتل الأطفال حديثي الولادة إذا ما كانوا غير مرغوب بهم من قبل الأهل.
وتضيف أن الأطفال حديثي الولادة ليسوا أناسا حقيقيين وأن التخلص منهم مباشرة بعد الولادة أفضل بكثير من إجهاضهم داخل رحم الأم.
كما تشير أيضاً انه يجب التخلص من الأطفال وحتى ذوي الصحة الجيدة إذا ما رغب الوالدين بذلك لأنه من الممكن أن لا يكون الأهل بمقدورهم الإنفاق على الطفل مما يسبب له حياة تعيسة كما يضيف الكثير من العبء على الأهل.

لاقت الدكتورة التي طالبت بهذه التصاريح الكثير من التهديدات من العديد من الأشخاص الذين عاملوها باشمئزاز واصفين إياها بالإنسانية كما شرع البعض على تهديدها بالقتل. وتصف الدكتورة أن الأيام القليلة التي مضت بعد إدلائها بهذا التصريح على أنها الأسوأ في حياتها.
وتدافع الدكتورة عن طلبها الغريب قائلةً : إن الأطفال حديثي الولادة ليس لديهم أحلام ولا أهداف ولا حتى علاقات إنسانية سيفتقدونها كما أنهم لن يكونوا على علم بشيء عند التخلص منهم مما يساعد على أن تكون عملية تصفيتهم أسهل كما انه يجب أن يكون قرار الوالدين فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق